www.best-times.tk
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

contain all you need

دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم

مايو 2024
الأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبت
   1234
567891011
12131415161718
19202122232425
262728293031 

اليومية اليومية

المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر :: 1 روبوت الفهرسة في محركات البحث

لا أحد

[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 45 بتاريخ الإثنين أكتوبر 21, 2013 2:37 pm

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

أول سيارة "برمائية" في العالم

4 مشترك

هل ترى فى هذه السيارة حلا لمشكلات الازدحام فى قاهرة المعز؟؟

أول سيارة "برمائية" في العالم Vote_rcap0%أول سيارة "برمائية" في العالم Vote_lcap 0% [ 0 ]
أول سيارة "برمائية" في العالم Vote_rcap0%أول سيارة "برمائية" في العالم Vote_lcap 0% [ 0 ]
أول سيارة "برمائية" في العالم Vote_rcap100%أول سيارة "برمائية" في العالم Vote_lcap 100% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 2

التصويت مغلق

اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

1أول سيارة "برمائية" في العالم Empty أول سيارة "برمائية" في العالم الإثنين مارس 17, 2008 11:55 pm

DRAY

DRAY

farao

ابتكرت سويسرا أول سيارة "برمائية" في العالم.. وأضفت عليها ميزة غريبة تثير العجب، حيث أن هذه السيارة لا سقف يغطيها.. أي أنها سيارة "مكشوفة" حتى تحت الماء!ويمكن لسيارة "سكوبا" أن تسير في البر وتحت الماء، لكنها ليست كسيارة جيمس بوند التي تتحول إلى غواصة تحمل طوربيدات وتطلق النيران أثناء المطاردات مع الأشرار.
وقام بتطوير السيارة شركة "رينسبيد" السويسرية لصناعة السيارات وسيجري عرضها أثناء معرض جنيف للسيارات في شهر مارس المقبل.
وقال الرئيس التنفيذي للشركة، فرانك ريندرنيخت، وهو أحد المعجبين بجيمس بوند، إنه انتظر أكثر من 30 سنة لإعادة تصميم السيارة التي شاهد الممثل روجر مور "البطل السابق لسلسلة أفلام جيمس بوند" يقودها في الفيلم المذكور.
وتزعم الشركة أن السيارة تستطيع السير على عمق 30 قدماً تحت الماء، ولها محركات كهربائية تتيح لها العمل والسير تحت الماء، أما الركاب فيمكنهم التنفس من خلال اسطوانة هواء مضغوط مدمجة مع السيارة وهي شبيهة باسطوانات الغطس.وتصل سرعة السيارة على الطرقات البرية إلى 77 ميلاً في الساعة، غير أن هذه السرعة تنخفض إلى ثلاثة أميال في الساعة على سطح الماء وإلى 1.8 ميلاً في الساعة تحت الماء.
وتصف الشركة سيارة "سكوبا" بأنها أول "سيارة غواصة"، ذلك أنها تتصرف كالغواصات تحت الماء وليس كالمركبات العسكرية البرمائية.والتصاميم الداخلية والخارجية مصممة بحيث تكون مقاومة للمياه المالحة.وتعمل باستخدام أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال بطاريات الليثيوم القابلة للشحن.وقدرت تكلفة السيارة بحوالي 1.5 مليون دولار.

أول سيارة "برمائية" في العالم Skoba_10
DRAY

2أول سيارة "برمائية" في العالم Empty رد: أول سيارة "برمائية" في العالم الثلاثاء مارس 18, 2008 9:48 pm

Admin

Admin
DR_X_MAN
DR_X_MAN

تم رفع الصورة
thank you

https://drxman.yoo7.com

3أول سيارة "برمائية" في العالم Empty رد: أول سيارة "برمائية" في العالم الجمعة مارس 21, 2008 2:13 pm

DRAY

DRAY

الله يخليك يا DR_X_MAN
بس فى سؤال انا بحاول انزل صورة شخصية وكل مرة الاقى المنتدى يعملى خروج يا ريت ترد علينا فى الموضوع ده.
ولك جزيل الشكر.
DRAY

4أول سيارة "برمائية" في العالم Empty رد: أول سيارة "برمائية" في العالم الجمعة مارس 21, 2008 11:39 pm

Admin

Admin
DR_X_MAN
DR_X_MAN

يا باشا الصورة شغالة يعني ينفع تحط صورة أنا مجربه وهي شغالة لو معرفتش غبعتهالي وأنا أرفعهالك بس أكيد الطريقة شغالة
شوف عايز إية وأنا موجود
سلام

5أول سيارة "برمائية" في العالم Empty رد: أول سيارة "برمائية" في العالم الإثنين مارس 24, 2008 9:21 pm

AO

AO
مشرف عام

اللي يشوفكم بتتكلموا كده مع بعض يقول عمركو ما شفتوا بعض .. حول

6أول سيارة "برمائية" في العالم Empty رد: أول سيارة "برمائية" في العالم الإثنين مارس 24, 2008 9:46 pm

Admin

Admin
DR_X_MAN
DR_X_MAN

تحذير للعضو الخفيف ao
سيتم تحويلك للتحقيق إذا كررتها تاني
بس أكيد مش فارقة معاك أصلك سوابق

7أول سيارة "برمائية" في العالم Empty رد: أول سيارة "برمائية" في العالم الثلاثاء مارس 25, 2008 8:55 am

abdoood

أنا عايز واحده من العربيات دي علشان أروح الكلية من بحر يوسف

بس أيام السده هاعمل ايه

8أول سيارة "برمائية" في العالم Empty رد: أول سيارة "برمائية" في العالم الثلاثاء مارس 25, 2008 3:18 pm

Admin

Admin
DR_X_MAN
DR_X_MAN

ممكن تروح الكلية بيها وأيام السدة تحطها في حوض وتبلبط فيه برجلك بس إوعى تنسى المايوه

9أول سيارة "برمائية" في العالم Empty رد: أول سيارة "برمائية" في العالم الخميس مارس 27, 2008 6:55 pm

AO

AO
مشرف عام

لا مؤاخذة يا مستر إكس .. سؤال محرَج ............................................
هو المايوة بالمقاسات دي بيتباع فييييييييييييييييين ؟؟
و هل فيه منه بكرانيش و لا كله سادة ؟

10أول سيارة "برمائية" في العالم Empty رد: أول سيارة "برمائية" في العالم الخميس مارس 27, 2008 6:58 pm

AO

AO
مشرف عام

و نسيت اقولك ........ التحقيق للجدعان ... حولللللللللللللللل

11أول سيارة "برمائية" في العالم Empty رد: أول سيارة "برمائية" في العالم الخميس مارس 27, 2008 7:47 pm

Admin

Admin
DR_X_MAN
DR_X_MAN

في مايوهات سادة عند الحاج عبدو معلش يا aboooooooooood مش قصدي عليك قصدي عم عبدو البواب
وبالنسبة لحكاية التحقيق يلا تعيش وتاخد غيرها

صحيح
حاسب المايوة يكون مخروم ولا حاجة

الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

مواضيع مماثلة

-